Feb 12, 2013

مجوهرات العواطف الحالمة من فولي فولي

مجوهرات العواطف الحالمة من فولي فولي


[gallery link="post" ids="1216,1217,1218"]

قدمت داماس مجموعة فولي فولي الجديدة الخاصة بيوم الحب, مصممة لتجعل كل فتاة تحتفل بقصتها الرومانسية في يوم الحب. إن محور المجموعة هو قدم قلبك لمن تحب من خلال الإختيار ما بين القطع الفريدة من مجموعة Heart4Heart   و  Heart Beatمن فولي فولي.


تقدم فولي فولي من خلال مجموعة Heart4Heart أربعة قلوب خلابة متصلة ببعضها البعض من خلال أحجار الكريستال المتألقة و المزينة بصدف اللؤلؤ الرومانسي الرقيق, و الذي يعبر عن قوة الحب الخالدة. تحمل مجموعة Heart4Heart الجديدة مزيج من أحجار الكريستال مع القلوب المطلية بالفضة أو الذهب الوردي و التي ستحتضن حبك و تجعله يتألق معها إلى الأبد. تقدم المجموعة خيارات عدة من قلادات  و أساور و خواتم يجد معها كل محب الهدية الأمثل التي تعبر عن حبه  المكنون.   أما مجموعة Heart Beat من فولي فولي فهي الهدية المثالية ليوم الحب حيث صممت خصيصا للإحتفاء بالرومانسية. تتنوع المجموعة ما بين العقود و الأساور و الاقراط و الخواتم, تجتمع تلك القطع معا لتجعل قلبها يخفق بنبضات الحب.


عصرية و لكنها رومانسية, مجموعة فولي فولي ليوم الحب ستجعل الجانب الرومانسي في شخصيتك يتألق.


مجموعة فولي فولي الجديدة متوفرة في معارض فولي فولي في مول الإمارات, و دبي مارينا مول, و دبي مول, و أبوظبي في الوحدة مول و العين في العين مول.

No comments:

Post a Comment