Dec 9, 2013

الروز والفضي أحدث ألوان الماكياج لعام 2014

الروز والفضي أحدث ألوان الماكياج لعام 2014


الروز والفضي أحدث ألوان الماكياج لعام 2014

الأزرق، الروز، البيج، أم البرونزي؟، تقع الفتاة في حيرة كبيرة عند اختيار لون الماكياج المناسب مع الملابس أو لون البشرة والعين، تقدم خبيرة التجميل، أمنية أمين، عدة نصائح وتوجيهات لصاحبات البشرة البيضاء والسمراء، لاختيار الألوان المناسبة للماكياج ولتكن في أحسن صورة سواء خلال سهرة أو الماكياج الصباحي للذهاب للعمل.

تبدأ خبيرة التجميل في حديثها بالإشارة إلى ألوان الـEyeShadow، فصاحبات البشرة البيضاء يفضل أن يكون الأزرق واللبني والروز بدرجاته والأورانج ضمن الألوان المستخدمة، مشيرة إلى أن البشرة البيضاء تليق بها الألوان الداكنة أيضًا، أما صاحبات البشرة السمراء فعليهن اختيار البني الداكن والذهبي والرمادي الغامق والأحمر الغامق والموف لظلال الجفون، مؤكدة على ضرورة الابتعاد عن الروز بدرجاته والفواتح.


أما "أحمر الخدين" فيفضل للسمراوات الأحمر الذي يميل للاصفرار والموف، ولصاحبات البشرة البيضاء اللون الروز والفوشيا والبني الفاتح.


كما أكدت أمنية أن كريم الأساس يفضل أن يكون أغمق درجة من لون البشرة، ثم وضع بودرة أفتح بدرجة وبالتالي يحدث توازن، مشيرة لأنه في حالة ذهاب الفتاة لفرح أو مناسبة يصبح كريم الأساس نتيجة لطبيعة الكاميرات والفلاش أفتح من الطبيعي، بالتالي يجب الحرص على تناسق لون البشرة كي لا تبدو الفتاة بشكل غريب.


وعن ألوان أحمر الشفاة الكثيرة والمحيرة، تفضل أمنية، للسمراوات درجات السيمون الأقرب للون البشرة، والروز الغامق الذي يميل للبنفسجي والأحمر ومعظم درجات اللون البني، وللبيضاء يفضل الروز ودرجات البيج والأورانج والأحمر، ولتثبيت اللون طوال اليوم يوضع كريم أساس وبودرة على الشفاه ثم لون الروج، وتنصح أمنية الفتيات بعدم ثني شفاهن على بعضها لأن ذلك يذهب لون الروج، مشيرة إلى أن وضع ملمع يؤدي إلى ظهور الشفاة بشكل أكبر أما المط فيظهر الشفاة بنفس حجمها.


وختامًا تنصح أمنية الفتيات السمراوات باللون الذهبي عند الذهاب لفرح أو سهرات، أما صاحبات البشرة البيضاء فيضعن الفضي الذي يبرز جمالهن، ويجب الاعتماد في اختيار الألوان بشكل أساسي على لون البشرة ثم لون العينين والفستان.

No comments:

Post a Comment