Jan 22, 2013

نصائح مهمة لجعل ديكور المنزل أكثر رومانسية

نصائح مهمة لجعل ديكور المنزل أكثر رومانسية


نصائح مهمة لجعل ديكور المنزل أكثر رومانسية


 


تحتاج الليالي الرومانسية إلى ديكورات وأجواء منزلية جميلة وهادئة من نوع خاص، لذا نقدم لكي بعض النصائح البسيطة لتحقيق جو رومانسي جميل بمنزلك، وهي: 


• من الممكن إضفاء روح من الرومانسية على المنزل، من خلال وضع ستائر شيفون بيضاء أو كريمي اللون سادة أو ذات نقوش بسيطة على كافة منافذ المنزل، مع إضافة ستائر ذات اللون النبيتي على أجناب المنافذ الكبيرة لتتوسطها الستائر الشيفون البسيطة

• تعتبر الشموع من أكثر الأمور البسيطة التي تمنح المنزل روح رومانسية جميلة خاصة إذا كانت ذات لون أحمر جميل، أو ذات روائح فوّاحة جميلة، كما يمكن وضع الشموع على طاولة الطعام، وعلى كافة طاولات المنزل يمكن وضع شمعدان مثلا به شمعة واحدة في إناء زجاجي جميل.


• الإضاءة تؤثر بشكل كبير على زوجك، لماذا لا تتوقفي عن استخدام الإضاءة البيضاء أو أي اضاءات قوية والاكتفاء بالإضاءات الخافتة ذات اللون الأصفر الهادئ، أو الاعتماد على اسبوتات السقف البسيطة.


• من الممكن تغيير مفروشات المنزل باستخدام ألوان متجانسة مع ألوان الجدران والستائر، على أن تكون ألوان هادئة وموحدة، مع الابتعاد عن كل ما هو مزركش أو به مشغولات عديدة. 

1 comment:

  1. يجب أن أعترف أن رسالتك رائعة. لقد قضيت الكثير من وقت فراغي في قراءة المحتوى الخاص بك. شكرا جزيلا! وإذا كنت بحاجة عبايات حديثه ثم اتصل بنا!

    ReplyDelete